-A +A
عكاظ ـ الرياض
أعلن البنك السعودي الهولندي عن إطلاق استراتيجيته الجديدة تحت مسمى «الحين»، التي يستهدف من خلالها الارتقاء بمعايير الخدمة المصرفية المقدمة لعملائه، من خلال التركيز على احتياجاتهم والسعي إلى تلبيتها عبر مظلة شاملة من الخدمات النوعية.
تعنى الاستراتيجية الجديدة بابتكار وتعزيز ثقافة «الأداء المتميز» وتطوير مفهوم «المبيعات والخدمات» عبر شبكة فروع البنك.

وكشف العضو المنتدب للبنك الدكتور بيرند فان ليندر عن تبني البنك لسلسلة من الإجراءات الهادفة إلى تنفيذ الاستراتيجية على النحو المطلوب سعياً وراء الوصول للتطلعات المنشودة، حيث تم لهذه الغاية استحداث وحدة مستقلة للاستراتيجية والتخطيط برئاسة إيهاب الدبّاغ، تضطلع بمهمة قيادة ومراقبة تنفيذ الاستراتيجية الجديدة، إلى جانب إدارة البرامج الرئيسة لنشاطاتها، وذلك بالاعتماد على الخبرة الواسعة للدباغ في العمل المصرفي، ودرايته العميقة بنشاط البنك، فضلاً عن تجربته في إدارة برامج مماثلة، «الأمر الذي يجعل منه الشخصية المناسبة لإدارة هذا الموقع الذي يمثل مدخلاً رئيساً لنجاح استراتيجية البنك».
وأعلن الدكتور ليندر عن تعيين موراي سيمز مديراً عاماً لمصرفية الأفراد، حيث يتمتع «سيمز» بخبرة واسعة في القطاع المصرفي تمتد لأكثر من 30 عاماً، وتبوأ خلالها العديد من المناصب القيادية في عدد من البنوك الرائدة في منطقة الخليج .